We use cookies on our site to track certain metrics. Read our privacy policy here to see how we keep your personal data confidential and secure.

سماعات رأس بيتس – تقنية صوت متعددة الاستخدامات من أجل تجربة استماع ممتازة

سماعات رأس بيتس تقدم جودة الصوت الرائدة

أسسها الدكتور دري وجيمي إيوفين في عام 2006 والتي أصبحت تابعة لشركة أبل. في يوليو 2014، أصبحت بيتس العلامة التجارية الرائدة في مجال الصوت في العالم. تتيح لك سماعات رأس بيتس خوض تجربة ترفيه صوتي ممتازة من خلال جودة الصوت الغامر وتقنية إلغاء الضوضاء.

تقنية إلغاء الضوضاء القابلة للتعديل التي تتيح لك الحصول على صوت نقي تحجب الضوضاء الخارجية

 أعدت أحدث سماعات رأس بيتس Studio3 بتقنية إلغاء الضوضاء القابلة للتعديل التي تتيح لك الحصول على صوت نقي لتحديث مميزاتها الحالية وتحسينها. ساعد تحسين الإصدارات السابقة تقنية إلغاء الضوضاء النشطة على منع أي ضوضاء من البيئة الخارجية. توفر لك تقنية إلغاء الضوضاء القابلة للتعديل التي تتيح لك الحصول على صوت نقي عدة استخدامات خلال خوض تجربة استماعك عن طريق ضبط التردد باستمرار لعمل تغييرات في الصوت الخارجي.

على الرغم من إجراء العديد من التحسينات والتغييرات، لم يتغير الصوت المميز للتردد العميق لسماعات الرأس من بيتس. يمكنك التمتع بمجموعتك الخاصة التي تضم أغاني الهيب هوب أوبعض فقرات الرقص وذلك باستخدام أي من سماعات الرأس بيتس التي يمكنك شرائها  عبر الإنترنت من موقع شرف دي جي.

حقق أقصى استفادة من مميزات سماعات الرأس المذهلة

تتميز طرازات سماعات الرأس بيتس اللاسلكية ببطاريات فاخرة تدوم طويًلا حيث تصل مدة بطارية سماعات بيتس solo3 بعد اكتمال كل شحنة إلى 40 ساعة وبذلك يمكن استخدامها لعدة أيام. بالنسبة لسماعات الرأس بيتس studio3، عندما تكون تقنية إلغاء الضوضاء القابلة للتعديل التي تتيح لك الحصول على صوت نقي قيد التشغيل، تدوم البطارية لمدة تصل إلى 22 ساعة وحتى 40 ساعة عند إيقاف تشغيلها. بالنسبة للاستفادة القصوى من ميزة الوقود السريع، يمكن أن تستمر ساعات تشغيل سماعات الرأس بيتس Solo3 وسماعات الرأس بيتس Studio3 لمدة تصل إلى 3 ساعات بعد الشحن السريع لمدة 10 دقائق.

تتيح لك شريحة آبل w1 الموجودة في سماعة الرأس بيتس الاتصال على الفور بجهاز iPhone الخاص بك. بعد إقران الجهاز، إذا كنت سجلت الدخول إلى حسابك على iCloud، ستقترن السماعة تلقائيًا بجهازك الآبل الآخر الذي سجل الدخول بالحساب نفسه.

على الرغم من أن السماعات لاسلكية، تأتي سماعات بيتس X مع طوق للرقبة يصل سماعتي الأذن المغناطيسيتين ببعضهما، واللتان يمكن توصيلهما في حالة عدم استخدامهما لمنعهما من التحرك.

تتميز أيضًا سماعات الأذن المغناطيسية بأنها الطرازات الأكثر تقليدية لسماعات بيتس، وسلسلة سماعات wired urBeats . وتتوفر في مجموعة من الألوان ويأتي معها موصل لسماعة رأس سلكية طوله 3.5mm.

يمكنك تعزيز تجربة الصوت الموسيقية الخاصة بك من خلال الحصول على زوج من سماعات رأس بيتس الخاصة بك والمتاحة عبر الإنترنت بهذه الأسعار فقط على موقع شرف دي جي.

Added to cart
Cart Total AED
Proceed to Checkout

People Also Bought