We use cookies on our site to track certain metrics. Read our privacy policy here to see how we keep your personal data confidential and secure.

تسوق أجهزة التوجيه نت جير من شرف دي جي بأفضل سعر في الإمارات العربية المتحدة

تُمثل أجهزة توجيه نت جير جزءًا من ابتكار الشركة في مجال الاتصال اللاسلكي والتطور التكنولوجي. توفر أجهزة توجيه نت جير، والتي توفر إشارات واي فاي قوية وثابتة، مجموعة من الميزات لتلبية احتياجاتك بكفاءة. اشترِ أجهزة التوجيه نت جير بأفضل الأسعار في الإمارات العربية المتحدة واغتنم فرص العروض والخصومات المتوفرة في شرف دي جي.

أجهزة توجيه نت جير – مجموعة من السرعات والميزات

توفر لك أجهزة توجيه نت جير، عند تحويل منزلك إلى منزل ذكي، السرعة مع الاتصال القوي لحلول الشبكات دون عناء. سواء كنت تتصفح الإنترنت وتُشغِّل الموسيقى والفيديو وتُشغِّل ألعاب الفيديو وغير ذلك، فإن أجهزة توجيه نت جير تأتي مزودة بمجموعة من السرعات والميزات لتلبية متطلباتك.

موسعات النطاق نت جير – توسيع نطاق الاتصال لديك

مع موسعات نت جير واي فاي، فسيصبح رفع سرعة وقوة شبكتك أمرًا سهلاً وسريعًا؛ حيث تمنحك موسعات نت جير واي فاي اتصالاً قويًا وموثوقًا بتغطية موسعة، وتضمن لك استمرار الحركة في كل ركن من أركان المنزل من خلال الأنشطة المتصلة.

موجهات نت جير أوربي – اتصال سريع وموثوق وقوي

تعمل أجهزة توجيه نت جير أوربي على تحويل حلم الحصول على شبكة واي فاي سريعة وموثوقة وقوية إلى حقيقة واقعة بالنسبة لك. لم تعد بحاجة للقلق بشأن تأخر الشبكة أو المناطق الميتة، حيث تأتي أجهزة توجيه نت جير أوربي مزودة بتقنية شبكة واي فاي ثلاثية النطاق. تغطي أجهزة توجيه نت جير أوربي المنطقة بأكملها، مما يمنحك اتصالاً ثابتًا بالإنترنت لتحظى بسرعة فائقة أثناء تشغيل واستخدام جميع أجهزتك.

بغض النظر عن المساحة، سواء كانت منطقة صغيرة أو عقار مترامي الأطراف، تتوفر أجهزة توجيه نت جير أوربي مختلفة لتزودك بتغطية شبكة مثالية في منطقتك.

أجهزة توجيه NETGEAR Nighthawk Pro للألعاب – تجربة ألعاب سلسة

نظرًا لظهور أجهزة الألعاب وما ترتب على ذلك من الحاجة إلى الحصول على اتصال مستقر، فقد صُممت أجهزة توجيه أجهزة توجيهNETGEAR Nighthawk Pro للألعاب خصيصًا لتوفر لك تجربة ألعاب سلسة لا تشوبها شائبة. ستضمن أجهزة توجيه NETGEAR Nighthawk Pro للألعاب حصولك على تجربة لعب مثالية في كل مرة تلعب فيها، حيث تأتي ملئية بالميزات المصممة لتوفر لك أفضل أداء ووظائف سهلة وتخصيص لا تشوبه شائبة.

يمكنك الاستمتاع باتصال سريع وقوي مع مجموعة أجهزة توجيه نت جير المتاحة تحت تصرفك. اشترِ المنتج الأنسب لاحتياجاتك بأفضل سعر في الإمارات العربية المتحدة عندما تتسوق من شرف دي جي.

النماذج الأكثر مبيعًا
راوتر نت جير RBK50100UKS أوربي وموسع الأقمار الصناعية واي فاي للمنزل
راوتر نت جير R9000100EUS AD7200 Nighthawk X10 واي فاي الذكي
راوتر نت جير RBK23-100 AC2200 أوربي نظام واي فاي للمنزل بالكامل
راوتر نت جير Nighthawk Pro XR500 للألعاب واي فاي AC2600

ModelPrice*
NETGEAR RBK50100UKS Starting from AED 999.00
NETGEAR R9000100EUS Starting from AED 899.00
NETGEAR RBK23-100 Starting from AED 399.00
NETGEAR Nighthawk Pro XR500 Starting from AED 399.00

*5% VAT included

Added to cart
Cart Total AED
Proceed to Checkout

People Also Bought