تحقق من سعر ساعة أبل ووتش الجيل الخامس في الإمارات العربية المتحدة واشترِ أجدد ساعة من أبل أي ووتش

اكتشف ساعة أبل ووتش الجيل الخامس المتميزة، جهاز واحد يجمع نمط الحياة واللياقة والترفيه الأفضل. مع شاشة ريتينا التي لا تنطفئ يمكنك بسهولة رؤية الوقت وجميع المعلومات المهمة دون النقر أو رفع الشاشة. مع الشاشة المبتكرة الجديدة، تم تحسين كل وجه ساعة للسماح بمرور الوقت والمعلومات المهمة الأخرى في جميع الأوقات دون استنزاف عمر البطارية. بفضل تصميمها الذكي ، تخفت شاشة ساعة أبل ووتش الجيل الخامس تلقائيًا عندما يكون معصمك منخفضًا وتعود إلى السطوع الكامل برفع أو نقرة.

هذا بفضل العديد من التقنيات المتقدمة التي تعمل معًا لإنشاء ساعة أبل ووتش التي لا تنام أبدًا أثناء نومك. باستخدام الشاشة الوحيدة ذات درجة الحرارة المنخفضة من البولي سيليكون والأكسيد (LTPO) ومحرك العرض منخفض الطاقة للغاية والدائرة المتكاملة لإدارة الطاقة الفعالة ومستشعر الإضاءة المحيطة الجديد، يمنح ساعة أبل ووتش الجيل الخامس عمر بطارية لا مثيل له يصل إلى 18 ساعة. احصل على ساعة أبل ووتش الجيل الخامس بأفضل سعر في الإمارات اليوم. متوفرة بأحجام 44 ملم و 40 ملم.

اكتشف سعر ساعة أبل ووتش الجيل الخامس في دبي

استمتع بالملاحة الفورية باستخدام أدوات GPS الفائقة المثبتة في ساعة أبل ووتش الجيل الخامس والتي يمكن أن تنقلك إلى أصعب المواقع والخروج منها. تساعد البوصلة المدمجة الجديدة وتطبيق الخرائط المحدّث المستخدمين في معرفة الاتجاه الذي يواجهونه.

يساعدك تطبيق البوصلة الجديد في رؤية العنوان والميل وخط العرض وخط الطول والارتفاع. ساعة أبل ووتش الجيل الخامس هي شريكك الصحي النهائي، مع ميزات جديدة للصحة واللياقة مثل تطبيق الضوضاء الذي يساعدك على تحديد مستويات الضوضاء المحيطة التي يمكن أن تؤثر سلبًا على السمع و أنماط الحركة التي توفر رؤية طويلة المدى لأنماط نشاطك لتساعدك على إحراز تقدم.

إن تصميم ساعة أبل ليس غريباً عن التصميم المبتكر، وهذا هو السبب في أن علبة ساعة أبل ووتش الجيل الخامس المصنوعة من الألومنيوم باللون الذهبي والفضي والرمادي الفلكي مصنوعة الآن من ألومنيوم 7000 المعاد تدويره بنسبة 100٪ لأول مرة، وهي متوفرة بأحجام 40 مم و 44 مم. تستمتع بكل هذه الميزات مع أحدث ساعة أبل ووتش الجيل الخامس بسعر لا يُضاهى في دبي وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.