We use cookies on our site to track certain metrics. Read our privacy policy here to see how we keep your personal data confidential and secure.

الأجهزة المنزلية

توصياتنا

Loading...

اشتري أفضل الأجهزة المنزلية و أجهزة المطبخ من أفضل العلامات التجارية بأفضل الأسعار في دبي ، الإمارات

يمكن أن يساعدك الاستثمار في أفضل الأجهزة المنزلية على تقليل الوقت الذي تقضيه في القيام بالأعمال المنزلية. ومن ثم ، فمن المنطقي إجراء البحث الخاص بك ومعرفة الخيارات المختلفة المتاحة فى المتجر عن طريق الانترنت او الذهاب لاقرب فرع.

سواء كنت تنوي شراء أجهزة كبيرة مثل الغسالة أو غسالة الصحون أو الثلاجة أو فرن الميكروويف أو كنت تنوي شراء الأجهزة الأصغر مثل الخلاط والعصارة والمكواة البخارية وما إلى ذلك ، فاختر تاجر لديه مجموعة كبيرة من المنتجات ، ويقدم خدمات التوصيل والتركيب وخدمة الاسترجاع. تحديث مطبخك بأحدث الموديلات ليس فقط للحصول على أفضل النتائج، بل يعد أيضًا خطوة فعالة من حيث الوقت فهذه الأجهزة يمكنها تسهيل حياتك اليومية.

أنواع الأجهزة المنزلية الكبيرة بأفضل الأسعار في دبي ، الإمارات

كانت الأجهزة المنزلية التي تندرج ضمن هذه الفئة تعتبر في يوم من الأيام من الرفهيات ولكنها أصبحت الآن أجهزة أساسية لا يمكن لمعظم الأسر الاستغناء عنها.

الثلاجات

أثناء شراء ثلاجة لمنزلك ، من المهم تحديد السعة التي تحتاجها أنت وعائلتك. بينما يمكن للعائلات الصغيرة التعامل مع ثلاجة صغيرة ، تحتاج العائلات الكبيرة إلى الاستثمار في ثلاجة توفر مساحة أكبر. سيكون عليك أيضًا إلقاء نظرة على التصميم واختيار ثلاجة بباب فردي أو مزدوج ، اعتمادًا على ما يناسب احتياجاتك. في الوقت الحالي ، توفر معظم موديلات الثلاجات الحديثة أيضًا أدوات تحكم على الباب وهي مصممة لتكون موفرة للطاقة. بالإضافة إلى اللون والتصميم والأناقة ، يمكنك أيضًا اختيار ثلاجة توفر المزيد من الادراج أو تسمح لك بتحويل الرف لتخزين العناصر القابلة للتلف عند درجة حرارة أقل.

غسالات الملابس

في الوقت الحالى ، لا تستطيع معظم الأسر الاستغناء عن الغسالة. هناك العديد من الخيارات المتاحة من الغسالات شبه الأوتوماتيكية إلى الغسالات ذات التحميل العلوي وحتى الغسالات التي تعبأ من الأمام والتي تلبي مختلف الأحجام العائلية. الغسالات التي يتم تحميلها من الأمام مثالية للعائلات الكبيرة التي تبحث عن توفير المياه وتريد ملابس أنظف مع نظام تجفيف فعال. يمكن استخدام الغسالات ذات التحميل العلوي من قبل كبار السن في الأسرة ، الذين قد يعانون من آلام الظهر والمفاصل. إنه ملائم للاستخدام ويعطي نتائج تنظيف جيدة. تعد الغسالة شبه الأوتوماتيكية أيضًا خيارًا لأولئك الذين يبحثون عن غسالة أرخص للقيام بالمهمة نيابة عنهم.

مكيف الهواء

لا يستطيع معظمنا تخيل العيش بدون مكيف يوفر تبريدًا فائقًا ، خاصة في فصل الصيف. بناءً على احتياجات منزلك وحجم منزلك ، يمكنك اختيار حجم مكيف الهواء الخاص بك. اختر مكيفات هواء صديقة للبيئة لا توفر الكهرباء فقط ، بل تقلل أيضًا من انبعاثات الكربون.

غسالة الأطباق

سيحدد نمط حياة عائلتك نوع غسالة الأطباق التي تحتاجها. غسالات الصحون الصغيرة ستقوم بغسيل الاطباق نيابة عنك وستكون لديها عناصر تحكم أساسية قد تحتاجها لغسل أطباقك العادية. تأتي غسالات الأطباق الأكبر حجمًا بمزيد من عناصر التحكم والمميزات ، مما يساعدك على توفير الطاقة والمياه والضوضاء أثناء إنجاز المهمة نيابة عنك.

اجهزة الطبخ

عليك أولاً أن تقرر ما إذا كنت تريد موقد يعمل بالغاز أم مايكروويف. احسب تكاليف استخدام موقد الغاز و المايكروويف وأيضًا احسب تكاليف التركيب ، سواء كنت تريد استخدام أكثر من شعلتين أو ما إذا كنت ترغب في بوتاجاز مع فرن. كل هذا سيحدد التكاليف النهائية للتركيب. ومن ثم ، فمن الضروري أيضًا شراء موقد من التاجر واتاكد انه يقدم خدمات تركيب موثوقة وخدمات أخرى.

أجهزة الطبخ المسطحة

يمكنك أيضًا اختيار جهاز الطبخ المسطح ، وهو عبارة عن جهاز للطهي ، ويكون الجزء العلوي المسطح من الموقد مزود بألواح تسخين أو شعلات. بمجرد أن تقرر متطلباتك ، يجب عليك البحث عن السعر المناسب لك واختيار مسطح الطبخ ذو علامة تجارية موثوقة و يلبي احتياجاتك.

المكنسة الكهربائية

هذه تأتي في حجمين مختلفين – المكانس الكهربائية الكبيرة أو الصغيرة. إذا كان لديك مساحة أكبر ، فمن المنطقي أن تستثمر في مكنسة كهربائية أكبر ستساعدك في الحفاظ على منزلك نظيفًا وخاليًا من الغبار. المكانس الكهربائية الصغيرة تسخن بسرعة ، وبالتالي ، من الأفضل اختيار مكنسة كهربائية أكبر توفر العديد من المميزات ، وتجعل عملية التنظيف بأكملها فعالة وتوفر فى استخدام الطاقة وخالية من العيوب.

فرن الميكروويف

اعتمادًا على حجم عائلتك ، يمكنك اختيار فرن ميكروويف صغير يمكنه تسخين طعامك أو اختيار فرن أكبر يمكنك استخدامه أيضًا للشوي وتحضير أطباق مختلفة. تم تصميم العديد من النماذج الحالية لتكون موفرة للطاقة أيضًا. ابحث عن مميزات وسعة الميكروويف واختر واحدًا يلبي احتياجاتك ويتناسب مع ميزانيتك.

أنواع الأجهزة المنزلية الصغيرة بأفضل الأسعار في دبي ، الإمارات العربية المتحدة

هذه الأجهزة الصغيرة حقًا تعمل على تقليل إجمالي الوقت الذي تقضيه في القيام بالأعمال المنزلية المختلفة في منزلك.

اجهزة تحضير الطعام

من التقطيع وقطع شرائح و الخلط ، يقوم هذا الجهاز بعمل كل شيء من أجلك في غضون ثوان. وبالتالي ، فإن الاستثمار في محضر الطعام أمر منطقي حيث يمكنك أيضًا تقليل عدد أجهزة المطبخ مثل الخلاط الذي اعتدت على شراءه.

العلايات واجهزة التحميص

لن تكون وجبات الإفطار ووقت الشاي هي نفسها بدون هذه الأجهزة الصغيرة. من تجهيز كوب الشاي الساخن الخاص بك إلى تحميص الخبز إلى البني الذهبي المقرمش المثالي ، هذان الجهازان ضروريان للحفاظ على فطورك ساخنًا ولذيذًا.

ماكينة صنع القهوة

إن تحضير فنجان القهوة المثالي الذي يعد بداية مثالية ليومك هو بفضل آلة القهوة تلك التي تمنحك فنجان قهوة عالي الجودة في كل مرة. ومن ثم ، إذا كنت من محبي القهوة ، فإن شراء آلة صنع القهوة لا يساعدك فقط على تحضير هذا الكوب الساخن إلى حد الكمال ، ولكن أيضًا القيام بذلك في غضون ثوانٍ.

المكاوي / اجهزة البخار

غالبًا ما يتم تجاهله باعتباره جهازًا صغيرًا لا يشغل مساحة كبيرة في خزانتك. ومع ذلك ، يمكن أن تقوم باعمال سحرية ، وتجميل مظهرك مميز في ثوان ، وإزالة جميع التجاعيد من ملابسك في أي وقت من الأوقات.

ماكينة الخياطة

اسرع تسع مرات من الخياطة العادية ، وتمكنك من الاعتناء بتلك التمزقات الصغيرة في ملابسك باستخدام ماكينة الخياطة التي تقوم بكل العمل نيابة عنك ، مما يزيد من العمر الافتراضي لملابسك.

مبرد المياه

يمكنك تحقيق أقصى استفادة من مبرد المياه ، بمجرد أن تقرر المكان المناسب لتثبيته بشكل صحيح. إذا كان الأمر يتعلق بإعداد مكتب ، فيمكنك استخدام موزع مياه قائم على الأرض يمكن توصيله بمقبس كهربائي. وهناك مبردات الطاولة ، الأصغر حجمًا ، وتعد خيارًا آخر إذا كان لديك مساحة أصغر. يمكنك أيضًا الحصول على وحدات ذات تصميم بسيط يبدو أنيقًا ويمنحك مياه شرب نظيفة في كل مرة.

ما هي أفضل العلامات التجارية في الإمارات التي تقدم أجهزة منزلية؟

بعض من أفضل العلامات التجارية للأجهزة المنزلية : LG و Samsung و Super General و Dyson و Hisense و Kenwood و Panasonic و Whirlpool و Siemens و Bosch وغيرها.

LG

Save translation
علامة تجارية موثوقة في جميع أنحاء العالم ، تمتلك LG كل الأجهزة التي يمكن أن تتخيلها أو تحتاجها. توفر مجموعة أجهزتهم ميزات حديثة ، وهي مصممة لتبدو أنيقة وعصرية وعملية.

Samsung

شركة أخرى رائدة في مجال الأجهزة المنزلية ، تشتهر Samsung بتقنياتها المتطورة. لديها مجموعة واسعة من الأجهزة الصغيرة والكبيرة لكل غرفة.

Super General

تقدم هذه العلامة التجارية العالمية مجموعة من أدوات المنزل والمطبخ التي تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم. لديها مجموعة متنوعة لتلبية الاحتياجات العائلية أو الفردية. من الغسالات وأجهزة التلفاز وغيرها ، يمكنك شرائها كلها من هنا.

Dyson

تعنى الجودة والثقة ، توفر Dyson وتصنع الأجهزة المنزلية مثل المكانس الكهربائية وأجهزة تنقية الهواء ومجففات الأيدي والمراوح الخالية من الشفرات والسخانات ومجففات الشعر والأضواء. إنها معروفة بجودتها الفائقة ، وهي واحدة من أكثر العلامات التجارية الموثوقة في قطاع الأجهزة المنزلية.

Hisense

إنها علامة تجارية عالمية معروفة بصناعة تلفزيونات HDTV عالية الجودة وبأسعار معقولة. إنها مثالية لأي غرفة في المنزل ، وتلبى متطلبات الترفيه الخاصة بك.

Kenwood

تشتهر هذه العلامة التجارية العالمية الرائدة بخلاطاتها المبتكرة ومحضرات الطعام التي يزداد الطلب عليها بين الطهاة فى المنزل الذين يحبون امكانياتها وجودتها.

Panasonic

علامة تجارية عالمية مشهورة يثق بها المستخدمون في صناعة أجهزة التلفزيون وأقراص DVD والكاميرات الرقمية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف وأفران الميكروويف وآلات الحلاقة ومشغلات الأقراص المضغوطة وأجهزة الاستريو المنزلية وأجهزة العرض والمزيد.

Whirlpool

تعد Whirlpool من الماركات القوية في صناعة الأجهزة ، وتقدم مجموعة من أجهزة المطبخ والغسيل ذات الجودة العالية. تشتهرWhirlpool بأدائها وتصميمها ومميزاتها وتقنياتها الفائقة.

Siemens

علامة تجارية عالمية مرموقة تقدم أنظمة التركيبات الكهربائية وتركيب أنظمة الأمان فى المنزل في جميع أنحاء العالم.

Bosch

إنها مورد عالمي رائد لمجموعة من الأجهزة المنزلية المعروفة بتقنياتها وأدائها الفائق. بدءًا من الغسالات وغسالات الصحون والمواقد والأفران والمجمدات والمزيد ، تحصل على مجموعة كبيرة من الأجهزة التي تحتاجها لمنزلك.

اشتري الأجهزة المنزلية بأفضل الأسعار في دبي وأبو ظبي والشارقة ، الإمارات العربية المتحدة

بناءً على متطلباتك ، يمكنك الاستثمار في مجموعة من الأجهزة المنزلية والاستفادة أيضًا من بعض العروض الخاصة من هنا أجهزة منزلية | أجهزة المطبخ | شرف دي جي . يمكن أن تختلف قائمة أسعار الأجهزة المنزلية حسب ما تختاره. يمكنك الحصول على ثلاجة سامسونج RS50N3913SA جنبًا إلى جنب مع موزع مياه ، سعة 501 لترًا مقابل 3663 درهم ، وغسالة إل جي ذات التحميل الأمامي 8.5 كجم AI DD Steam + سعة أكبر F2V5GYP2T مقابل 2،299 درهم ، ماكينة صنع الإسبريسو من Philips EP2220 / 10 مقابل 2،280 درهم إماراتيًا ، ماكينة Bosch محضرة طعام 800 واط MCM3501MGB مقابل 395.86 درهم ، غسالة أطباق سيمنز SN25D800GC مقابل 1785 درهم إماراتي وعروض حصرية أخرى على الأجهزة المنزلية والمطبخ.

الأسئلة الشائعة

ما هي أكثر الأجهزة الأكثر استخدماً في المنزل؟

تعد الثلاجة ومكيف الهواء والغسالة ومجموعة الطهي وغسالة الصحون والمكنسة الكهربائية والتلفزيون وسخانات المياه من أكثر الأجهزة شيوعًا المستخدمة في المنزل.

ما هي أفضل ماركة للأجهزة المنزلية؟

LG و Samsung و Super General و Dyson و Hisense و Kenwood و Panasonic و Whirlpool و Siemens و Bosch كلها علامات تجارية جيدة تقدم مجموعة كبيرة من الأجهزة المنزلية التي يمكن أن تلبى متطلباتك. أفضل علامة تجارية للأجهزة المنزلية هي تلك التي تناسب احتياجاتك وتناسب ميزانيتك.

ما هي أفضل شركة ثلاجات؟

LG و Whirlpool و Samsung و Super General والمزيد. تضمن لك هذه الثلاجات التغلب على الحرارة بمشروبات منعشة باردة وتحافظ طعامك طازجًا.

ما هي الأجهزة الصغيرة التي تحتاجها كل يوم؟

مكواة بخار ، ماكينة صنع القهوة ، مبردات مياه ، غلايات ، خلاطات ، عصارات ، إلخ.

ما هي أفضل ماركة فى صناعة الغسالات؟

تعد Samsung و Bosch و Whirlpool و Super General وما إلى ذلك من أفضل العلامات التجارية التي يمكنك شراء غسالة ملابس عالية الجودة منها.

من أين يمكنني شراء الأجهزة المنزلية الأساسية عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة؟

ابحث عن البائعين الموثوقين هنا أجهزة منزلية | أجهزة المطبخ | شرف دي جي التي تقدم لك مجموعة واسعة من العلامات التجارية والخصومات الخاصة التي يمكنك الاستفادة منها بنفسك..

هل LG علامة تجارية موثوقة للأجهزة المنزلية؟

نعم ، إنها إحدى العلامات التجارية الأكثر ثقة للأجهزة المنزلية التي تقدم تقنية ذكية وميزات رائعة تناسب المنزل الحديث.

هل الأجهزة المنزلية من إل جي أفضل من سامسونج؟

كلاهما يحتوي على مجموعة رائعة من الأجهزة المنزلية الأساسية. عليك أن تقرر أيهما يناسب متطلبات عائلتك وميزانيتك.

ما هو العاكس الموجود فى الأجهزة المنزلية؟

العاكس هو جهاز يتحكم في تردد التيار الكهربائي الوارد الذي يدخل الجهاز. نتيجة لذلك ، الجهاز يستهلك كهرباء أقل. يجعل جهازك أكثر متانة حيث لا يتم استخدام المحرك أو الضاغط كثيرًا.

ما هي أفضل علامة تجارية لغسالات الصحون في الإمارات؟

سيمنز ، سامسونج ، هوفر ، كاندي ، إلخ ، هي أفضل ماركات غسالات أطباق متوفرة في الإمارات العربية المتحدة. تقدم معظم غسالات الأطباق بعض المميزات الرائعة ، ويمكنك تحديد ما هو الأفضل لمنزلك بناءً على الميزانية ومتطلباتك.

تمت الإضافة للسلة
مجموع السلة درهم
المتابعة إلى الدفع

We use cookies on our site to track certain metrics. Read our privacy policy here to see how we keep your personal data confidential and secure.

Home Appliances

Our Recommendations

Loading...

Buy The Best Quality Home & Kitchen Appliances From Top Brands at Best Prices in Dubai, UAE

Investing in the best quality home appliances can help you cut down on time spent doing household chores. Hence, it makes sense to do your research and find out about the different options available at both online and offline retailers.

Whether you intend to purchase large appliances like a washing machine, dishwasher, refrigerator, microwave oven or opt for smaller appliances like a mixer, juicer, steam iron, etc., opt for a retailer who has a wide selection of products, offers delivery services and has a reputed installation and reliable return policy. Upgrading your kitchen with the latest models can not only give you better results but is also a time-efficient move that can ease your day-to-day life.

Types of Large Home Appliances at Best Price in Dubai, UAE

Home appliances that fall into this category were once considered a luxury but have now become essential appliances that most households cannot do without.

Refrigerator

While buying a refrigerator for your home, it’s important to decide on the capacity you and your family need. While smaller families can manage with a small refrigerator, larger families need to invest in a fridge that offers more space. You will also have to look at the design and pick a single or double door refrigerator, depending on what suits your needs. Currently, most of the latest models of refrigerators also offer on-door controls and are designed to be energy efficient. In addition to the colour, design and style, you can also opt for a fridge that offers more refrigerator drawers or allows you to convert a shelf to store perishable items at a cooler temperature.

Washing Machine

Nowadays, most households cannot do without a washing machine. There are many options available from semi-automatic machines to top loading washing machines and even front-loading washing machines that cater to different family sizes. Front-loading washing machines are ideal for bigger families looking to save on water and want cleaner clothes with an effective drying facility. Top loading washing machines can be used by elders in the family, who may be suffering from back and joint aches. It’s convenient to use and gives good cleaning results. The semi-automatic machine is also an option for those looking for a cheaper washing machine to do the job for them.

Air Conditioner

Most of us cannot imagine living without an AC that offers superior cooling, especially in the summer. Depending on the needs of your home and the size of your house, you can choose the size of your AC. Opt for power efficient ACs that not only save electricity but also reduce your carbon footprint.

Dishwashers

Your family’s lifestyle will determine what type of dishwasher you need. Small dishwashers will get the job done for you and will have basic controls you may need to wash your regular dishes. Bigger dishwashers come with more controls and features, helping you save power and water and overall noise while getting the job done for you.

Cooker

You first need to decide whether you want a gas cooker or an induction cooker. Calculate the costs of using a gas cooker v/s and induction cooker and also factor in installation costs, whether you want to go for more than two burners or whether you would like a cooker with an oven. All of this will determine the final costs of installation. Hence, it’s also vital to purchase a cooker from a reputable retailer who offers reliable installation and other services.

Hobs

You can also opt for a hob, which is a cooking appliance, or the flat top part of a cooker, with hotplates or burners. Once you decide on your requirements, you should look up the costs, and pick a branded cooker or a hob that serves your needs.

Vacuum Cleaner

These come in two different sizes – big or small vacuum cleaners. If you have a bigger space, it makes sense to invest in a bigger vacuum cleaner that will help you keep your home clean and dust-free. Smaller vacuum cleaners get heated easily, hence, it’s advisable to opt for a bigger vacuum cleaner that offers more features, and actually does make the entire cleaning process an energy efficient and hassle-free experience.

Microwave Oven 

Depending on the size of your family, you can pick up a small microwave oven that can warm up your food or go for a bigger one that you can also use to grill and bake different dishes. Many current models are designed to be energy efficient as well. Look up the microwave's features and capacity and pick one that serves your needs and fits in your budget.

Types of Small Home Appliances at Best Price in Dubai, UAE

These small appliances really add up to cutting down on the total time you spend on doing different household chores around your home.

Food Processors 

From chopping, slicing, blending to mixing, this one appliance does it all for you in a matter of seconds. Hence, investing in a food processor makes sense as you can also cut down on the number of kitchen appliances like a mixer or a blender that you would normally have to purchase. 

Kettles & Toasters

Breakfasts and tea time would not be the same without these small appliances. From brewing your hot cup of tea to toasting your bread to a perfect, crispy golden brown, these two appliances are a must to keep your breakfast steaming hot and delicious.

Coffee Machines 

Brewing that perfect cup of coffee that makes for a perfect start for the day is all thanks to that coffee machine that gives you a quality cup of coffee every time. Hence, if you are a coffee lover, investing in a coffee machine can not only help you brew that hot cup to perfection but also do it in a matter of seconds.

Irons / Steamers

It’s often ignored as a small appliance, which does not take up too much room in your cupboard. However, it can do magic, sprucing up your look in seconds, removing all the creases in no time. 

Sewing Machine

A stitch in time saves nine, and you can take care of those small rips and tears in your clothes with a sewing machine that does all the work for you, increasing the shelf life of your clothes.

Water Dispensers

 You can make optimum use of a water dispenser, once you decide on a space to install it correctly. If it’s an office set-up, you can go with a floor standing water dispenser that can be connected to an electrical socket. Counter-top units, which are smaller, are another option if you have a smaller space.  You also get units with a minimalist design that looks sleek and gives you clean drinking water every time.

What are The Best Brands in UAE Offering Home Appliances?

Some of the best home appliance brands include LG, Samsung, Super General, Dyson, Hisense, Kenwood, Panasonic, Whirlpool, Siemens, Bosch, among others.

LG

A trusted brand the world over, LG has every appliance you can imagine or need. Their range of appliances offer state-of-the-art features, and are designed to look stylish, modern and to be functional. 

 Samsung

Another leader in home appliances, Samsung is known for its cutting-edge technology. It has a wide range of small and big appliances for every room. 

Super General 

This global brand offers a range of home and kitchen appliances that are popular worldwide. It has a diverse range to cater to specific needs of a family or an individual. From washing machines, TVs and more, you can purchase all of it here.

Dyson

Synonymous with quality and trust, Dyson designs and manufactures household appliances like vacuum cleaners, air purifiers, hand dryers, bladeless fans, heaters, hair dryers, and lights. It’s known for its superior quality, and is one of the most trusted brands in the home appliance segment.

Hisense

It’s a global TV brand known for its affordable and high-quality HDTVs. They are ideal for any room in the house, and elevate your entertainment experience.

Kenwood

This leading global brand is known for its innovative stand mixers and food processors that are in huge demand among home cooks, who love its functionality and quality.

Panasonic

A reputed global brand that consumers trust for their range of TVs, DVDs, digital cameras, laptops, telephones, microwave ovens, shavers, CD players, home stereo equipment, projectors and more. 

Whirlpool

A powerhouse in the appliance industry, Whirlpool offers a range of high-tech kitchen and laundry appliances. The brand is known for its great lasting performance, design, features and superior technology.  

Siemens

A reputable global brand that offers electrical installation systems, home automation to security systems

 

across the globe.

Bosch

It’s a leading global supplier of a range of home appliances that are known for its superior technology and performance. From washing machines, dishwashers, stoves, ovens, freezers and more, you get a wide range of appliances you need for your home.

Buy Home Appliances at Best Price in Dubai, Abu Dhabi and Sharjah, UAE

Depending on your requirements, you can invest in a range of home appliances and also avail yourself of some special offers at Home Appliances | Kitchen Appliances | Sharaf DG . The home appliances price list can vary depending on what you pick. You can get a Samsung Refrigerator RS50N3913SA Side by Side with Water Dispenser, 501L for AED 3,663, an LG Front Load Washing Machine 8.5Kg AI DD Steam+ Bigger Capacity F2V5GYP2T for AED 2,299, a Philips Espresso Maker EP2220/10 for AED 2,280, a Bosch 800W Food Processor MCM3501MGB for AED 395.86, a Siemens Dishwasher SN25D800GC for AED 1,785 and other exclusive offers on home and kitchen appliances.

Frequently Asked Questions

What are the most common appliances used at home?

Refrigerator, air conditioner, washing machine, cooking range, dishwasher, vacuum cleaner, television and water heaters are some of the most common appliances used at home.

Which is the best home appliances brand?

LG, Samsung, Super General, Dyson, Hisense, Kenwood, Panasonic, Whirlpool, Siemens, Bosch are all good brands that offer a wide range of home appliances that can serve your requirements. The best home appliance brand is one that fits your needs and suits your budget.

Which is the best fridge company?

LG, Whirlpool, Samsung, Super General and more. These refrigerators ensure that you beat the heat with cool refreshing drinks and that all your food stays fresh.

What small appliances do you need every day?

Steam iron, coffee machine, water dispensers, kettles, mixers, juicers, etc.

What is the best brand offering washing machines?

Samsung, Bosch, Whirlpool, Super General, etc are some of the best brands you can purchase a top-quality washing machine from.

Where can I buy Home Essentials Online in UAE?

Check out reputable retailers like Home Appliances | Kitchen Appliances | Sharaf DG that offer you a wide range of brands and special discounts that you can avail yourself of.

Is LG a reliable home appliance brand?

Yes, it’s one of the most reliable home appliance brands that offers smart technology and awesome features which suit a modern home.

Are LG home appliances better than Samsung?

Both have an impressive line-up of essential home appliances. You have to decide which one suits your family’s requirements and budget.

What are Inverter home appliances?

An inverter is a device that controls the frequency of the incoming electrical current that enters the appliance. As a result, the appliance consumes less electricity. Making your appliance more durable as the motor or the compressor is not used as often.

Which is the best brand for dishwashers in the UAE?

Siemens, Samsung, Hoover, Candy, etc., are the best brand dishwashers available in the UAE. Most dishwashers offer some impressive features, and you can decide what’s best for your home based on the budget and your requirements.

Added to cart
Cart Total AED
Proceed to Checkout